الأرشيفات اليومية: 27/04/2016

إدارة الجمعية تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأعضاء المترشحين لعضوية المجلس في الدورة القادمة

عقدت جمعية الجارودية الخيرية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 19/07/1437هـ اجتماعاً تنسيقياً مع الأعضاء المرشحين لعضوية مجلس الإدارة في الدورة المقبلة من أجل استعراض آخر مستجدات التحضير لاجتماع الجمعية العمومية المقبلة وكذلك تبيين وضع اللجان العاملة بالجمعية ونشاطها حيث افتتح سعادة رئيس مجلس الإدارة الاستاد حسين بن علي الرمضان الاجتماع بشكر الأخوة الأعضاء المترشحين على مبادرتهم أولاً في الترشح لهذه المسؤولية الاجتماعية في خدمة البلد وثانياً على تعاونهم بحضور هذا الاجتماع التنسيقي.
وقد أشار رئيس الجمعية بأن كامل المتطلبات النظامية لعقد الجمعية العمومية قد تم استيفائها حيث تقرر عقد الجلسة بمساء يوم الثلاثاء الموافق 27/07/1437هـ بمقر جمعية الجارودية الخيرية وفيها سيتم استعراض التقرير الدوري للجمعية والمشاريع المقترحة بالإضافة إلى انتخاب أعضاء مجلس الإدارة في دورته الجديدة.
ومن جانبه أشار نائب رئيس الجمعية الاستاد السيد علي بن محمد السادة إلى أن مجلس الإدارة الحالي سيكون متواصلاً بشكل فعال وإيجابي مع مجلس الإدارة القادم وسيضعون كل ما لديهم من خبرة وإمكانيات لمساندتهم لتواصل الجمعية مسيرتها المعطائه نحو خدمة المجتمع والمحتاجين من أبنائه.
ثم تطرق باقي أعضاء مجلس الإدارة لاستعراض نشاط اللجان الموكلة إليهم كاللجنة الاجتماعية ولجنة كافل اليتيم ولجنة رياض الأطفال ولجنة تقنية المعلومات ولجنة المرافق والخدمات العامة ولجنة العلاقات العامة والإعلام.
وتخلل الجلسة حوار ونقاش من قبل الأعضاء المترشحين اتسم بروح التعاون والتآزر والتفائل بمستقبل مشرق لجمعية الجارودية الخيرية مع دعوة الجميع بأن يكونوا قالباً واحد في خدمة أبناء مجتمعهم سواء من كتب له التوفيق وتم انتخابه في مجلس الإدارة أو من لم يكتب له أن ينتخب ضمن أعضاء المجلس فخدمة المجتمع لا تتوقف على منصب أو مركز وإنما أساسها هو روح المبادرة والتطوع للنهوض بمؤسسات البلدة ولجانها الأهلية والمجتمعية.
جذير ذكره أن عدد الأعضاء المترشحين لعضوية مجلس الإدارة في دورته المقبل وصل إلى (19) عضواً وانسحب منهم رسمياً عدد (3) أعضاء ليتبقى عدد (16) عضواً مرشحاً وهم (الترتيب حسب الأقدمية في عضوية الجمعية) :
1- مكي جعفر عبد رب الرسول الحايك.
2- جعفر كاظم علي آل شهاب.
3- حسين علوي سعود آل علي.
4- حسن علي عبدالله آل مدن.
5- عبدالله أحمد حسين العريني.
6- محمد صالح علي الدار.
7- ميرزا مكي سليم المنشاد.
8- محمد علي سعود المعراج.
9- صادق حسين مكي آل قرين.
10- علي يعقوب مسلم آل رمضان.
11- جعفر مهدي عبدالمحسن آل ليف.
12- مصطفى محمد سلمان أبو قرين.
13- جاسم محمد علي المعلم.
14- ماجد محمد صالح السليمان.
15- موسى عيسى حسن آل رمضان.
16- أيمن علي حسين العمران.
وقد اختتم الاجتماع بابتهال الجميع إلى الله بأن يكتب الخير والتوفيق للجميع في خدمة مجتمعهم.