الأرشيفات اليومية: 26/12/2017

خيرية الجارودية تشارك في تكريم قائد ثانوية الجارودية

خيرية الجارودية تشارك في تكريم قائد ثانوية الجارودية

بدعوة كريمة من قائد المدرسة قام صباح يوم امس الاثنين وفد مشترك من مجلس إدارة جمعية الجارودية الخيرية ونادي المتقاعدين ورئيس نادي المحيط بزيارة مدرسة الجارودية الثانوية والمتوسطة بهدف تكريم القائد السابق للمدرسة الاستاذ مهدي المشهد وتدارس اوضاع المدرسة واحتياجاتها ، وقد قام الأخ منصور المدن مشكورا بتسليم شهادة شكر تبرع بها شخصيا باسم النادي . وبعد الحفل جلسنا مطولا مع قائد المدرسة الحالي الاستاذ ابراهيم ال سلام وقد ذكر عدة نقاط تحملناها في ما يلي :

مدرسة مستقلة: حيث تشترك المتوسطة والثانوية نفس المبنى مع قصور واضح في المساحة والتجهيزات ومع كل المراسلات لم تستجب الوزارة لتخصيص مبنى مستقل المتوسطة وربما نفع توقيع الأهالي على طلب مماثل.

كادر تعليمي : حيث ان المتوسطة لايوجد بها مرشد طلابي وعدد من المدرسين يتناوبون في مدارس المقررات ومدارس اخرى والمطلوب مخاطبة جهة الاختصاص لتوفير الكوادر والمدرسين

تطوير الساحة : في الوقت الراهن تتوفر بعض المساحات القابلة للتحويل للمقصف مكيف وساحة ألعاب وحديقة مظللة يمارس بها الطلاب أنشطتهم وهذا يحتاج بعض التمويل .
كما صحبنا بجولة في المدرسة للاطلاع على مواقع الحاجة للتطوير
وفِي اللقاء اثنى القائد على الخامات الطلابية المتوفرة في الجارودية ونوه لتبوء المدرسة المركز الثاني في مسابقة الإبداع وتضاعف الطلاب المتفوقين للمدرسة في المنافسات الإقليمية وعلى مستوى المملكة .
ختاما أكد الاستاذ القائد على ضرورة نهوض اللجان العامة في البلد والأهالي بدورهم في رعاية المدرستين المتوسطة والثانوية كاستثمار مستحق لبناء الانسان والشاب الجارودي آملا تنسيق الجهود لهذه اللجان مع استعداد المدرسة لأي مشاركة أو مخاطبات