خيرية الجارودية تنتهي من توزيع السلة الرمضانية

*خيرية الجارودية تنتهي من توزيع السلة الرمضانية*

اللجنة الإعلامية: فاطمة المحروس
تصوير: موسى الرمضان

‎أنهت لجنتا التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم مساء الجمعة الماضي السابع من شهر رمضان المبارك توزيع معونة السلة الرمضانية والمساعدات العينية على مستفيدي جمعية الجارودية الخيرية.
‎حيث تم توزيعها على ١٣٩ أسرة إضافة للكوبونات، المواد الغذائية، اللحوم والتمور حيث بلغت القيمة الإجمالية ١٠٢٠٤٠ ريال تلبية لحاجة ٦٠٢ فرد من المستفيدين.
‎واستغرقت اللجنتان قرابة ٢٠ يومًا للاستعداد والتنسيق لذلك واستغرقت عملية التوزيع ٤ أيام بمشاركة ٨ أفراد من كوادر اللجنة فقط.

وصرح علي مكي آل وهيب عضو لجنة التكافل الاجتماعي “غطت الجمعية هذا العام عددًا أكبر من الأسر المستفيدة حيث شملت جميع الأسر في الجارودية والأسر التي تقدمت من خارج النطاق، لدخول مشروع السلة الرمضانية مرحلة جديدة بمشاركة عدد أكبر من الأفراد المتبرعين، واغتنم الفرصة لدعوتهم ودعوة الجميع لزيارة الجمعية والاطلاع على بقية برامجها، فكما تحتاج الجمعية للدعم المادي، كذلك تحتاج للكوادر العاملة والكفاءات والخبرات التي تسهم في تطوير جمعيتكم الخيرية”.

‎وقال عضو لجنة التكافل الاجتماعي علي جعفر المعراج “الحمد لله على توفيقه الدائم لما أعطى ومنح وفي بركات هذا الشهر الفضيل وأيامه الكريمة وتلك العلاقة التي يشعر بها كل شخص بقرارة نفسه من أول أيام هذا الشهر المبارك على توطيد نفسه والتكاتف مع مجتمعه مخلصاً وخالصاً لوجه الكريم منطلقاً من الآية الكريمة: (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى)”.

‎وأثنى الأمين العام للجمعية علي يعقوب آل رمضان على جهود العاملين في اللجنتين وثمّن الدور الكبير الذي أدوه خلال عملية توزيع الإعانة، كما شكر جميع المتبرعين من مؤسسات وأفراد وأكد أن لهم الدور الكبير من خلال هذا الدعم المتواصل للجمعية، وأن باب التبرع للجمعية مستمر على مدار العام.

‎الجدير بالذكر أن لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم تستعدان لاستقبال زكاة الفطرة في مكتب الجمعية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *