قرابة 122 ألف ريال حصيلة زكاة الفطر بخيرية الجارودية

قرابة 122 ألف ريال حصيلة زكاة الفطر بخيرية الجارودية

اللجنة الإعلامية : موسى الرمضان

استقبلت جمعية الجارودية الخيرية على مدى شهر رمضان الكريم الأهالي لدفع زكاة الفطرة حيث بلغ عدد المتقدمين 828 أسرة بواقع 4317 فرد مزكي وبمبلغ اجمالي (121914) مائه وواحد وعشرون ألف وتسعمائة وأربعة عشر ريال .

وخصصت الجمعية ليلتي الأحد والإثنين لاستقبال المزكين في قبو الجمعية نظرًا للإقبال الشديد من قبل الأهالي في هذا الوقت على التوافد لدفع زكاة فطرتهم، حيث سخرت الجمعية أكثر من سبعة عشر متطوعًا ومنتسبًا لتسهيل عملية الدفع.

وأعرب أمين الصندوق صادق قرين أن مبالغ الزكاة في مرحلة نمو إذ أنها تزيد في كل عام عن العام الذي قبله نظرًا لثقة الأهالي بالجمعية وتوكيلها في إيصال زكواتهم للمستفيدين.

وأشار رئيس الجمعية حسن آل مدن أن الجمعية على أتم الاستعداد لخدمة الأهالي والمستفيدين وذلك من خلال جعل الجمعية حلقة الوصل بين المتبرع والمستفيد بكل يسر وسهولة وأمان.

وأوضح رئيس لجنة التكافل الاجتماعي محمد المعراج أن جميع المبالغ التي حصلت من خلال زكاة الفطرة قد تم إخراجها صبيحة يوم العيد ووزعت على مستفيدي الجمعية والذي يبلغ عددهم 298 مستفيد بواقع 73 أسرة حيث كان نصيب الفرد الواحد 409 ريال.

يشار إلى أن الجمعية تقدم للمستفيدين عدة خدمات وذلك من خلال اللجان المتعددة بالجمعية (الرجالية والنسائية) والتي تتكفل كل لجنة بعملها كلجنة التكافل ولجنة كافل يتيم ولجنة تحسين المنازل وغيرها من اللجان الفاعلة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *