فعاليات مهرجان الألوان الخيري الأول لعام ١٤٣٩

فعاليات مهرجان الألوان الخيري الأول لعام ١٤٣٩

تحت مظلة جمعية الجارودية الخيرية وبشعار (الحياة ألوان) ينطلق مهرجان الألوان الخيري في مطلع شهر جمادى الأول وتحديداً بتاريخ ١-٥-١٤٣٩ والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك على الواجهة البحرية بكورنيش القطيف حيث يتخلل المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة المنوعة والتي تستهدف الصغار والكبار .

*ماراثون الالوان الخيري*
يعتبر ماراثون الألوان الخيري من أبرز أنشطة المهرجان حيث يتخلله أكثر من ماراثون على مدى ثلاثة أيام المهرجان ، ففي مساء اليوم الأول سينطلق الماراثون المفتوح وفي اليوم الثاني سينطلق ماراثون الأطفال عصراً وماراثون الرياضيين مساءً ،أما عصر اليوم الثالث فسينطلق ماراثون ذوي الهمم والإحتياجات الخاصة .

*المسرح والطفل*
سيكون هناك مسرحان (خارجي وداخلي) وسيتم فيهم عرض العديد من الفعاليات والمسابقات بالإضافة للمسرحيات المنوعة والتي ستطفي السرور والبهجة على مرتادي المهرجان .

*الفنون التشكيلية والكتاب*
سيحضى المهرجان بالعديد من الأركان الفنية كالرسم والتصوير والمعارض التشكيلية بالإضافة للورش الفنية المنوعة والتي ستكون تحت إشراف نخبة من فناني المنطقة المعروفين على المستوى المحلي والدولي كما سيندرج معها معرض للكتاب يحتوي على العديد من الكتب المنوعة .

*الألعاب والتسلية*
سيتخلل المهرجان العديد من الألعاب الهوائية والألعاب المسلية والتي ستعطي المهرجان طابع مميز سيحضى به الأطفال والعائلة وسيستمتعون بوقت سيمنحهم لحظات لاتنسى .

*التسوق والأسر المنتجة*
في معظم المهرجانات يكون هناك سوق خيري تقوم الأسر المنتجة بتفعيلة وإبراز منتجاتهم حيث سيكون هذا الركن ضمن مهرجان الألوان الخيري وبإشراف كامل من إدارة المهرجان

*الصحة والجمال*
هذا الركن سيتم تركيزه على الصحة بشكل خاص وسيتم من خلاله تقديم بعض الفحوصات والإستشارات المجانية للزوار من قبل كوادر طبية من أشهر مستشفيات المنطقة وسيحضى الركن ببعض أركان المرأة .

*الإستعراضات والسيارات*
سيكون هناك معرض خاص بالسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية والإستعراضات الرياضية .

*بيت الألوان*
سيتم بناء منزل مؤثث كامل بالمهرجان وسيتعرف الزائر من خلاله على سيكيولوجية الألوان وتأثيرها على الشخص من خلال إندماجة مع هذه الألوان وسيشرف على هذه الفعالية خبراء في الهندسة النفسية والتصميم الهندسي .

*المطاعم وعربات food truck*
على طول الساحل البحري وبإطلالة خلابة على مياه البحر سيتواجد عدد من مطاعم المنطقة والمشهورون بالأكلات الشعبية والمشروبات الساخنة وستتوفر بالمهرجان أرقى جلسات العائلة بطول الساحل .


اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *