الجمعية تكمل برنامج زكاة الفطرة وتودعها في حسابات المستفيدين مع إيداع العيدية السنوية

IMG-20150720-WA0025

أنهت لجنة التكافل الاجتماعي بجمعية الجارودية الخيرية برنامج زكاة الفطرة حيث ابتدء استقبال المؤمنين المؤدين للزكاة منذ بداية شهر رمضان المبارك واستمر إلى نهاية الشهر الفضيل إذ اختتمت الفعالية في ليلة عيد الفطر المبارك عند الساعة 01:00 فجراً وكانت الحصيلة هي مشاركة عدد (686) عائلة تشمل عدد (3681) فرد وبمبلغ إجمالي وصل إلى (106806) ريال.

وبالإضافة إلى زكاة الفطرة فقد وزعت جمعية الجارودية الخيرية العيدية السنوية للمستفيدين وقد بلغت عيدية هذا العام (40800) ريال موزعة على عدد (97) عائلة تشمل (404) فرد.

أمانة الصندوق باشرت في صباح يوم العيد الباكر إيداع زكاة الفطرة للعوائل المستفيدة من زكاة الفطر وإيداع العيدية السنوية للعوائل المستفيدة من العيدية لتستفيد منها العوائل بشكل مباشر في أيام العيد السعيد.

رئيس جمعية الجارودية الخيرية وأعضاء مجلس الإدارة يقدمون الثناء والشكر والتقدير لكل العاملين الذين ساهموا في إنجاح هذا البرنامج وإلى كل الأخوة المؤمنين الذين منحوا الجمعية فرصة تأدية زكاة الفطرة نيابة عنهم بمساهمتهم في تأدية زكاة الفطر عبر جمعية الجارودية الخيرية وتبتهل إلى الله جلَّ في علاه بأن يتقبل أعمال الجميع وأن يعيد هذا العيد المجيد على كافة المؤمنين وهم في أتم الصحة وكمال النعمة إنه ولي ذلك كله.

كل عام والجميع بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *