تكافل جمعية الجارودية وبرنامج الأسرة تبدأ توزيع الحقيبة المدرسية لمستفيديها

*تكافل جمعية الجارودية وبرنامج الأسرة تبدأ توزيع الحقيبة المدرسية لمستفيديها*

 

فاطمة المحروس- اللجنة الإعلامية.

 

بدأت لجنة التكافل الاجتماعي بجمعية الجارودية وبرنامج الأسرة بمسجد العين توزيع (الحقيبة المدرسية) يوم الثلاثاء ٢٩/١١/١٤٣٨هـ كعادتهم السنوية، تزامنًا مع قرب العودة إلى مدارس.

حيث أن (الحقيبة المدرسية) تُوزّع على المستفيدين مع بداية كل سنة دراسية، وتحتوي على كوبونات أساسية متعددة مثل (كوبونات قرطاسية، بدل رياضية، عبي وملابس مدرسية للأولاد والبنات). وتُعنى أيضًا بتوفير اللوازم المدرسية مع كل فصل دراسي.

وقد بلغت التكلفة الإجمالية 45,300 ريال تلبيةً لاحتياج عدد 105 طالب وطالبة لِـ 45 أسرة.

وصرح المشرف العام على برنامج الأسرة الشيخ صالح آل شهاب قائلًا “كن شريكًا في تعليم ذوي الحاجة إلى الدعم و لا تَقْصُر أجرك على عيالك وَأنت خير من بادر إلى نشر المعرفة فلا تقبض يدك عن إعانتهم في الحقيبة المدرسية بما تراه مناسبًا فإنما تقدم لنفسك و تُرضي ربك و تَصِل رحمك و تعتني بجارك وترفع من مجتمعك و تساهم في تطوير بلدك و تغرس بذورًا في أرضك”.

وعلّق عضو لجنة التكافل الاجتماعي جاسم آل عبادي بأن الجميع يستعد الآن للعام الدراسي الجديد، الآباء والأمهات يسابقون الزمن كي يبدأ العام الجديد وأطفالهم في كامل جهوزيتهم لاستقباله.
وأضاف أيضًا “نحن في جمعية الجارودية الخيرية وبالتعاون مع برنامج الأسرة بمسجد العين أكملنا حقيبتنا المدرسية وأصبحت جاهزة لتساعدً أبناءنا وبناتنا ليكونوا على مقاعد الدراسة وهم في أفضل حال.
وقبل أن نقدم هذه الحقيبة لطلابنا وطالباتنا الأعزاء، نقدم لهم دعائنا ورجائنا بأن يكون عامهم هذا وكل الأعوام حافلة بالعطاء والاجتهاد والمثابرة مختومة بالنجاح والتفوق”.

الجدير بالذكر أن برنامج الأسرة يهتم بمساعدة المحتاجين، وبلغ عمر التعاون المشترك مع الجمعية يعود لأكثر من 5 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *