استمارة لتقييم الجمعية وُضع هذا الاستبيان لقياس مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الجمعية وَجودتها، ويهدف إلى تطوير المعاملات والخدمات. الاسم وسيلة التواصل علاقتك بالجمعية * مستفيد متطوع داعم التزام الجمعية بساعات العمل * ممتاز جيد جدًّا جيد ضعيف التزام موظف الاستقبال بالتواجد في مكان عمله * ممتاز جيد جدًّا جيد ضعيف مهارة موظف الاستقبال * ممتاز جيد جدًّا جيد ضعيف تعاون ولباقة موظف الاستقبال * ممتاز جيد جدًّا جيد ضعيف فعالية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية * ممتاز جيد جدًّا جيد ضعيف تجاوب الجمعية معك في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها * ممتاز جيد جدًّا جيد ضعيف في حال واجهتك مشكلة في التواصل مع الجمعية، اذكرها